LSR7 Roadmap to Reopening

LSR7 معلومات باللغة العربية (Arabic)

  • ستوفر المنطقة يوم الخميس الموافق 25 مارس و15 أبريل والجمعة الموافق 16 أبريل تعليمًا افتراضيًا غير متزامن لجميع الطلبة لإتاحة الوقت لموظفينا للحصول على اللقاح.

 

  • ولتعويض هذه الأيام الافتراضية، سيحضر طلبة المدارس الإعدادية والثانوية (الذين يدرسون حاليًا افتراضيًا أيام الأربعاء) إلى المدرسة في أيام الأربعاء التالية: 24 مارس، و14 أبريل، و26 مايو.

 

  • سيبدأ طلبة المرحلة الابتدائية فقط في وقت متأخر يوم الأربعاء الموافق 24 مارس. لن يبدأ طلبة الصفوف 7-12 في وقت متأخر يوم الأربعاء الموافق 24 مارس.

 

أحدث المعلومات (تم التحديث في 1 فبراير)

يحضر طلاب LSR7 في الصفوف من صف الروضة حتى الصف السادس والذين اختاروا التعلم شخصيًا في هذا الفصل الدراسي ، فصولًا شخصيًا بدوام كامل اعتبارًا من يوم الاثنين 11 يناير 2021.

يحضر جميع طلاب LSR7 في الصفوف من 7 إلى 12 والذين اختاروا التعلم شخصيًا في هذا الفصل الدراسي ، فصولًا شخصيًا لمدة أربعة أيام في الأسبوع ، اعتبارًا من 8 فبراير 2021. أيام الأربعاء هي أيام التدريس الافتراضية.

سيتعلم متعلمي R-7 Online Academy عبر الإنترنت من المنزل لبقية الفصل الدراسي. لطلب التحويل إلى Online Academy ، تواصل أولاً مع مدير المدرسة.

+++

يرجى النقر فوق الصور أو الروابط أدناه لمزيد من المعلومات حول بروتوكولات COVID-19.

انقر هنا للحصول على إرشادات الفحص في المنزل التي يجب على الطلاب إجراؤها قبل المجيء إلى المدرسة. 

انقر هنا للحصول على معلومات حول الاختبار والحجر الصحي.

انقر هنا للحصول على معلومات حول أنواع مختلفة من اختبارات COVID-19.

 

 

 

 

 

 

 

انقر هنا للحصول على إرشادات العودة إلى المدرسة بعد فترة من الحجر الصحي أو العزلة.

COVID-19

COVID-19 Dashboard
LSR7's COVID-19 dashboard will provide week-to-week information in an effort to proactively share the impact COVID-19 is having on our school community.  

Books

Health and Safety
School officials are currently monitoring the spread of COVID-19 with guidance from the Jackson County Health Department and taking necessary precautions to ensure the protection of our community and prevent the further spread of COVID-19. 
Click for more information on COVID-19 health and safety precautions, responses to cases, communication and more.